تعرف على اشهر انواع اختراق حساباتك على الانترنيت و حماية نفسك منها


في هكر انواع
واحد هاده الأنواع هو هكر حسابات وهكر حسابات تدخل فيه كتير من طرق رح اطرق لأهمها
أولا أنا بدي اخترق حساب شخص ما
هناك طريقة صفحات المزورة يعني يجبلك صفحة متل تلك التي يريد أخد حسابك
متلا بدي أخد حساب مشرف متلا برسلوا رسالة وبقعد اتحاور معاه و بستدرجوا لصقحة مزورة
رح تقولولي و كيف نعرف اصلية من المزورة ادا كانت تشبه اصلية وتطابقها
رح اقلك وصلة فمتلا اصلية رح تكون


اما مزورة رح تكون موا تشبهها
الطريقة تانية
بيصمم برنامج تخمين (لازم يكون يتقن البرمجة )
رح تقلولي شو تخمين ده اقلك هو انوا يحط يوزر لي هو عارفوا متلا في فيسبوك يوزر هو اسمك
ويحط كتير بسوردات يعني  برنامج رح يمرر تلك باسوردات بسرعة فئقة  لدا لازم تعملةا باسوردات صعبة شوية
ولاكن معضم المواقع اصبحت تعمل شبتل
رح تقولولي شو هي شبتل رح اقلكم هي لم تخطء في باسورد 3 مرات تطلعلك لوحة تقلك قبل ادخال باسورد اعد كتابة احرف او ارقام او ها مها لي في صورة
الطريقة التالتة

 هههه ده طرقة احترافية ولاكن صعبة و مفعولها قوي
هو انوا  يلغم لك شي برنامج او شي صورة ويديك رابط وانت لما تحمل و تفتح تلك صورة يصير يقدر يعمل اي شي بحاسوبك
*ده للمعلومة
جميع صيغ صور وفيديهات وكتب واشياء المضغوطة وكراكات تكون ملغومة
بعد ما فهمنا رح اشرح شوه هو تلغيم هو انوا بيجي بيكون عندوا برنامج بيصنع سرفور او البتش بيدمجهم في صورة او كتاب او فيديوا او كراك..
ولاكن لاتخافوا المضادات فيروسات تقدر توفركلم 86 في مئة يعني شخص المحترف يقد يتجاوز دفاعية استباقية لمضاد فيروسات ويشللوا ولهادا انصح بعمل تحديتات لمضادات فيروسات
رح تقولولي شوا هو بتش او سرفور في لغة تلغيم اقلكم ادارة ما تسمحلي اتحدت في هكر كتير
الطريقة رابعة
هو انوا بخترق موقع وبيلغم صفحة ولما تدخل بيتم سرقة كوكيز المتصفح
وطبعا ادا كنت تمسح كوكيز ما رح يقدر يعمل شي
كوكيز هو تسجيل كلمات مرور فيي متصفح او تسجيل اسم مستخدم او تسجيل....
الطريقة الخامسة
ده طرقة كانت بتتسما هندسة اجتماعية يعني هي بس دكاء
هي انك بتجيب معلومان عن الضحية وتراسل الأدارة وتقلهم انا انسرق ايميل و الحساب
رح يقولولك ادي ي من المعلومات لي انت اتسجلت بيها ورح تديهالم وها أنت سرقت الحساب
ومغزا لا تتق حتى في نفسك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق